الاثنين، 23 أبريل 2018

الأسئلة الشائعة


ما هو ambituc ؟

ambituc  منصة إلكترونية لربط المستخدمين من اصحاب المنازل بالفنيين ذوي الخبرة في المهن الحرفية لأجل توفير خدمات الصيانة للمنزل و التركيب وعلى مستوى عالي من الجودة


كيفية الحصول على ambituc ؟

بالإمكان تحميل ambituc من متجر التطبيقات للأندرويد و IOS او الدخول على الرابط اسفله  و تحميل التطبيق مباشرة


الفائدة من استخدام ambituc ؟

عند احتياجك لأعمال الصيانة نتكفل بتزويدكم بأفضل  الفنيين المختصين مع ضمان جودة العمل و الحفاظ على أوقاتكم و ممتلكاتكم.

 

ما هو نوع الخدمات المقدمة من التطبيق ؟

يتم حاليا تقديم 18 خدمات وهي :


  1. خدمات الصيانة المنزلية أو السكنية.
  2. خدمات صيانة المنشآت.
  3. خدمات كهربائية.
  4. خدمات سباكة.
  5. ****  صيانة عامة 
  6. ****  تنسيق الحدائق
  7. ****  التنظيف
  8. ****  التسريبات
  9. ****  صيانة ستالايت
  10. ****  الكمبيوترات
  11. ****  الهواتف
  12. ****  التكييف
  13. ****  الديكور
  14. ****  المظلات
  15. ****  تنظيف وتعقيم الخزانات
  16. ****  الغسل السجادات
  17. ****  غسل الملابس
  18. ****  غسل السيارات
  19. وغيرها من الامور الاخرى التي ستضاف تدريجيا الى منصتنا.

ما هي ألية الطلب من التطبيق ؟

الطريقة بسيطة جدا و تم تطوير التطبيق ليناسب جميع الفئات العمرية و التعليمية
  • حمل التطبيق
  • سجل رقم هاتفك و تأكيد التسجيل
  • تحديد نوع الخدمة المطلوبة
  • تحديد موقع الطلب و باقي التفاصيل
  • اطلب 😊
واترك الباقي علينا.

ماهي جنسية  ambituc ؟

يوجد مختلف الجنسيات من ambituc و جميعهم مؤهلين لخدمتك بالشكل المطلوب.

طريقة الضمان؟

نقدم خدماتنا مع ضمان جودة العمل – مدة الضمان تختلف من عمل لأخر تكون موضحة في حالة الطلب.

أين يتم تقديم خدمات ambituc ؟

حاليا يتم تقديم خدمات ambituc في المدن التالية :
  • الناظور
و سيتم تقديم خدمات ambituc  لجميع مناطق المغرب قريبا بإذن لله.

مستوى الاسعار؟

أسعارنا منافسة لأسعار السوق – و نتميز بتقديم عرض لعملأئنا دون الحاجة لعقد سنوي و دفع رسوم سنوية.

ما هو وقت حضور الفني و تحديد المواعيد ؟

في ambituc نحن نؤمن بأهمية الوقت لذلك نوفر لك خدمة ذاتية خلال مده اقصاها نصف ساعة و يوجد ايضا خدمة تحديد المواعيد

امكانية التسجيل كمزود خدمة، و الشروط ؟

التسجيل في تطبيق مزود الخدمة – ambituc  / سيتم التواصل مع مزودي الخدمات ودعوتهم لحضور ورشة عمل ليتم مناقشة الشروط وطرق تقديم الخدمات بطريقة احترافية نتميز بها.

هل تقومون بتسجيل أي شخص أم هناك شروط ؟

نعم هناك شروط – لضمان تقديم افضل مستوى خدمة للعميل.

هل استطيع أن أطلب نفس الفني مرة أخرى؟

نعم.

كيف تقومون بتأهيل الفنيين ؟

عن طريق ورشة عمل يتم فيها اختبار أداء الفنيين .

كيف اذا حال حدوث أضرار من ambituc ! من يعوضني ؟

يتحمل ambituc  جميع تكاليف الأضرار الناتجة من عمله في حال تسبب في ذلك لاسمح الله و في حال عدم قدرته على إصلاح المشكلة فسيتم إرسال فريق متخصص لحل الضرر دون تكاليف إضافية عليك
 

في حال حدوث مشكلة في الطلب ما هي الآلية ؟

في حال حدوث مشكلة في الطلب لاسمح الله فبإمكانك رفع شكوى عند الطلب أو رفع  شكوى عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاص بنا .

كيف أتواصل مع فريق العمل ambituc ؟

يشرفنا و يسعدنا ان يتواصل معنى جميع العملاء بكل سهولة و بساطة و لذلك وفرنا قنوات تواصل كثيرة بإمكانك التواصل فيها مع فريق ambituc  و سيتم الرد عليك بأسرع وقت و الرد على جميع إستفساراتك و طلباتك

البريد الإلكتروني : us.ambituc@gmail.com

 تويتر : ambituc
انستقرام : ambituc 
فيسبوك : ambituc

او يمكنك إستعمل النموذج اسفله.
               



نحن في صف العميل دائما 👍